اختر نظام المعلومات المعملية (LIS) لمختبرك

اختيار LIS للمختبر الخاص بك

يمكن لنظام المعلومات المختبرية (LIS) أن يغير طريقة عمل العمل في المختبر ويؤدي إلى مكاسب كبيرة في الإنتاجية، بالإضافة إلى أتمته للبيانات. إن اختيار LIS المناسب أمر مهم لأنه ليس فقط استثمار مالي، ولكنه يتطلب أيضًا الوقت لاتخاذ القرار الصحيح. قبل اتخاذ القرار، من المهم معرفة المنتجات والعروض المتوفرة في السوق. على سبيل المثال، من الحكمة التحدث إلى شركات أخرى لديها بالفعل LIS، والتساؤل عما إذا كان الموظفون والإدارة مقتنعون، وما هي السمات الأكثر أهمية بالنسبة لهم، وإذا كانت هناك مشاكل معها.

من الصعب في بعض الأحيان الحصول على سعر محدد ما لم تتصل بمزودي LIS مباشرة. وبما أن هذه المنتجات قابلة للتكيف والتعديل بشكل عام وفقاً لاحتياجات ومتطلبات العميل، فيجب أن يعرف الموردون LIS المواصفات لتوفير سعر. قبل البدء في إجراء مقابلات معهم، سوف تحتاج إلى تحديد معلمات الطلب: الوظائف المهمة، وعدد المستخدمين، وأنواع الخدمة ، وما إلى ذلك. كلما كانت المواصفات أكثر تفصيلاً، كان من الأسهل الحصول على سعر دقيق. هذا النهج أيضا القضاء على المنتجات غير مناسبة.

يمكن أن يكون تنفيذ LIS أو الترحيل إلى حزمة برامج جديدة بمجرد اختيار المنتج أمرًا صعبًا. يجب أن يكون النقل مرنًا بحيث يمكن للمستخدمين التعرف على هذه الأداة الجديدة في أفضل الظروف. يشمل سيلابميد تدريب الموظفين في الموقع والدعم خلال مرحلة الإطلاق. ستحتاج أيضًا إلى ضمان عمل المورد والمختبر معًا خلال مرحلة التنفيذ.

مهما كان الوضع الحالي للمختبر الخاص بك، مع أو بدون LIS الحالي، يجب أن يكون المورد قادراً على اقتراح حل يتكيف مع احتياجات عملك وبالتالي فإن خبرة الفريق ومرونة النظام هي عناصر مهمة.

تقدم تينو سيستمس كل ذلك بفضل سيلابميد، وهو منتج تم تصميمه وتصميمه لتلبية متطلبات المختبرات والتكيف مع خصائص كل منها. خلال مراحل التطوير والتنفيذ، يضمن فريق سيلابميد أن كل شيء يتم بشكل جيد بحيث يكون الانتقال ناجحًا وبحيث يمكن للموظفين استخدام نظام LIS الجديد بسرعة.