SILABMED ، نظام معلومات مختبري عالي الأداء (LIS)

عندما يتعلق الأمر باختيار نظام معلومات مختبرية (LIS) لنشاطك التجاري، فإن اتخاذ القرار قد يكون صداعًا. قبل القيام باختيارك، من المهم البحث عن الموردين وتحديد احتياجات المختبر، والوظائف الضرورية لنظام LIS والخدمات المتوقعة من المورد. سيؤدي ذلك إلى تضييق نطاق الاختيار على عدد قليل من المزودين القادرين على تقديم منتج يلبي توقعاتك>

لتلبية الاحتياجات الخاصة للمختبرات، طورتينو سيستمس سيلابميد ، وهي مجموعة برمجيات إدارة مصممة لتحسين الإنتاجية وتشغيل المختبرات. سيلابميد قابل للتكيف بشكل كامل وقابل للتطوير، ولديه العديد من الوظائف القياسية الأخرى. فهو يسمح لك بإدارة الفواتير وإرسال النتائج تلقائيًا، كما أنه يتعامل مع الأجهزة المختبرية، وبالتالي توفير وقت ثمين عندما يتعلق الأمر بإعلام العملاء بنتائجهم. يوفر سيلابميد أيضًا بوابة ويب آمنة للمرضى مع إمكانية الوصول إلى النتائج عبر الإنترنت.

يتيح نظام سيلابميد LIS إدارة الأطباء ومؤسسات الرعاية الصحية والمختبرات التابعة لها، بالإضافة إلى أنها قاعدة بيانات آمنة تمامًا يتم تحديثها في الوقت الفعلي. يتم تقليل أوقات الالتقاط والبحث، ويتيح التشغيل التلقائي للعديد من المهام للموظفين التركيز على العمل الذي يحقق قيمة مضافة حقيقية. تعتبر الإنتاجية المكتسبة باستخدام سيلابميد في المختبر واحدة من فوائده الأساسية.

مع أكثر من 15 عاما من الخبرة مع المختبرات من مختلف الأحجام، نحن نعرف احتياجات عملائنا. ولهذا السبب، نقدم أيضًا دعمًا مهمًا لنشر النظام وتدريب الموظفين، لجعل اختيار أو تغيير LIS أسهل ما يمكن. يعمل فريق تينو سيستمس بشكل وثيق مع فرق المختبرات لضمان أن تكون عملية الانتقال فعالة وممتعة للجميع.

نحن نعلم أيضا أن النشاط الاقتصادي واللوائح لا تزال تتطور. ولهذا السبب، تظل سيلابميد مرنة بمجرد تركيبها. في حالة حدوث تغيير في اللوائح أو النمو المختبري، يجعل سيلابميد من السهل استيعاب هذه التغييرات في النظام.

قبل اتخاذ خيار هام لمختبرك، اتصل بشركة تينو سيستمس للحصول على مزيد من التفاصيل حول منتجاتنا وخدماتنا وميزاتنا المبتكرة.